الرئيسيةالبوابةدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يطلب عودة متعب.. ويهدد عاشور بالاستبعاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ona
صاحب الحضور الدائم
صاحب الحضور الدائم
avatar

ذكر
الابراج : الدلو عدد الرسائل : 408
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يطلب عودة متعب.. ويهدد عاشور بالاستبعاد   الأربعاء 18 مارس 2009 - 8:52

أبلغ مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لجنة الكرة برغبته فى عودة عماد متعب مهاجم الفريق المعار لاتحاد جدة السعودى، والانضمام للفريق رسمياً بداية من الموسم المقبل لتعويض النقص العددى الذى يعانى منه هجوم الفريق، وعدم وجود البديل الكفء. وشدد المدير الفنى على اللجنة بعدم التفريط فى اللاعب مهما كانت المغريات المادية فى ظل ندرة رؤوس الحربة المميزين على الساحة، خاصة أن الفريق فى أشد الحاجة لجهود اللاعب، خصوصاً بعد رفض الأنجولى فلافيو جميع المحاولات التى جرت معه خلال الأيام الماضية لإقناعه بالبقاء.

وكان متعب قد أكد لمسؤولى اللجنة خلال الأيام الماضية رغبته فى خوض تجربة الاحتراف بالدورى الإنجليزى بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة، وأشار إلى أنه تلقى عدة عروض عن طريق وكيل أعماله، وأنها ستصل النادى خلال الأيام المقبلة لمناقشتها من قبل لجنة الكرة واختيار أفضلها.

من جانب آخر، عنف مانويل جوزيه لاعبه حسام عاشور بسبب تكراره عدم الالتزام بمواعيد الحضور للتدريبات، رغم سابق تحذيره أكثر من مرة، فضلاً عن توقيع عقوبة التدريب المنفرد عليه كنوع من العقاب المعنوى، وهدده المدير الفنى بإخراجه من حساباته تماماً خلال الأيام المقبلة إذا ما استمر فى مخالفة التعليمات.

فى شأن مختلف، كلف جوزيه مواطنه فيدالجو بالإشراف على البرنامج التأهيلى الذى يخضع له عبدالحميد أحمد الظهير الأيسر للفريق بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته فى إحدى مباريات الشباب الأخيرة، خاصة أن جوزيه يرغب فى منحه الفرصة خلال الفترة المقبلة ليكون بديلاً للثنائى جيلبرتو ومعوض فى حالة استبعاد أى منهما لأى سبب.

فى سياق مختلف، حضر حسن مصطفى، لاعب الفريق المعار لنادى اتحاد الشرطة وعقد جلسة مع حسام البدرى، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، عرض خلالها رغبته فى تحديد مصيره مع الأهلى، وما إذا كان سيعود للفريق مع بداية الموسم المقبل، أم سيتم تمديد الإعارة، وذلك حتى يمكنه من تحديد مصيره، خاصة أنه تلقى عدة عروض خليجية ومحلية عن طريق وكيل أعماله.

ومن جانبه أكد البدرى للاعب أن مسألة الاستغناء عنه نهائياً غير مطروحه على الإطلاق، وطالبه بإثبات وجوده مع الشرطة خلال الفترة المقبلة، كما فعل من قبل مع الاتحاد السكندرى حتى يعود بقوة للفريق، وفاز فريق الشباب تحت ٢١ سنة على المقاولون ٢/١ فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول بملعب النادى بمدينة نصر، وأحرز هدفى الفريق أحمد حسن فرج وهانى العجيزى.

من جانب آخر، وافقت لجنة الكرة على منح مانويل جوزيه، المدير الفنى، إجازة خاصة عقب لقاء الاتحاد السكندرى، المقرر غداً «الخميس»، وذلك لتوقف الدورى عشرة أيام قبل لقاء المنتخب الوطنى مع نظيره الزامبى نهاية الشهر الجارى.

وفى سياق متصل، أبدى أحمد حسن، لاعب وسط الفريق، وقائد المنتخب الوطنى، استياءه من تكرار تغييره فى المباريات الأخيرة للفريق، رغم وصوله لحالة فنية جيدة وتألقه بشكل دائم، واعتبر أحمد حسن تكرار استبداله رسالة من مانويل جوزيه لرفض بقائه فى الفريق.

وأكد أحمد حسن أنه يملك عروض احتراف بالجملة، وأن ما يمر به الوسط الرياضى المصرى من شأنه التأثير على نفسيته، وقال اللاعب: «إذا تم استبدالى وظهر الغضب على وجهى، فإن البعض يعتبر ذلك من وجهة نظره اعتراضاً على الجهاز الفنى، وإذا خرجت مبتسماً فإن هذا لا يعجب البعض، وأنا لا أنظر لأى وجهة نظر لكننى لن أرضى باستمرار هذا الموقف حتى لو كان على حساب استمرارى فى الأهلى».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يطلب عودة متعب.. ويهدد عاشور بالاستبعاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عنيبـــــــــــــة الخير :: عنيبــــــــة سبــــــــورت-
انتقل الى: