الرئيسيةالبوابةدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليفربول يعلن خطة عودة الأمجاد..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ona
صاحب الحضور الدائم
صاحب الحضور الدائم
avatar

ذكر
الابراج : الدلو عدد الرسائل : 408
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: ليفربول يعلن خطة عودة الأمجاد..   الأربعاء 25 مارس 2009 - 14:10

أشارت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» الإنجليزية إلى أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى عرضت على قائد الفريق ستيفين جيرارد عقداً جديداً بقيمة ٣٠ مليون جنيه إسترلينى، لتمديد عقده مع النادى حتى ٢٠١٣، مع زيادة راتبه الأسبوعى إلى ١٤٠ ألف جنيه إسترلينى خلال الموسمين المتبقيين فى عقده الحالى مع النادى.

كان نادى ريال مدريد الإسبانى قد عرض ١٠٠ مليون جنيه إسترلينى، لضم جيرارد وتشابى ألونسو زميله فى الفريق، على أن تكون قيمة صفقة جيرارد بمفرده ٨٠ مليون جنيه إسترلينى، إلا أن اللاعب تمسك بالاستمرار مع الفريق الذى تربى فيه منذ أن كان فى أكاديمية الناشئين بليفربول.

ووضع الأمريكيان توم هيكس وجورج جيلت، مالكا النادى، خطة محكمة للإبقاء على الهيكل الأساسى للفريق فى ظل السعى نحو عودة أمجاد ليفربول، بدأت بتجديد عقد الإسبانى رفائيل بانيتى، المدير الفنى، مع النادى لمدة خمس سنوات مقابل ٢٠ مليون جنيه إسترلينى لانتهاء عقده الحالى بنهاية الموسم الجارى، وتتضمن الخطة أيضاً تمديد عقود كل من جيرارد وفرناندو توريس، مهاجم الفريق، والمدافع جيمى كاراجر والهولندى ديرك كويت والدنماركى دانيل أجر فى خطة تصل كلفتها إلى ١٢٠ مليون جنيه إسترلينى.

وتتضمن الخطة رصد ٢٠ مليون جنيه إسترلينى تحت تصرف بانيتى لتدعيم الفريق مع نهاية الموسم، فضلاً عن بحث النادى عن تشكيل المكتب التنفيذى بعد نهاية الموسم عقب رحيل ريل ريك بارى، المدير التنفيذى الحالى، لكى يتولى إدارة النادى فى حالة غياب الملاك، وسيتم تعيين سامى هيبياه كمدرب مساعد عقب اعتزاله مع نهاية الموسم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى مازالت فيه المشكلة المالية التى يعانى منها ملاك النادى بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية مستمرة، إلا أن بوادر الحل بدأت تظهر لإدخال شريك ثالث ينقذ النادى من ديونه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليفربول يعلن خطة عودة الأمجاد..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عنيبـــــــــــــة الخير :: عنيبــــــــة سبــــــــورت-
انتقل الى: