الرئيسيةالبوابةدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل توافقين على العيش فى بيت عائلة زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريتاج النوبة
نوبـــــــــــــــى


عدد الرسائل : 37
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: هل توافقين على العيش فى بيت عائلة زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس 16 أبريل 2009 - 14:38

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


صباح / مساء الخيرر عليكووو

موضوعى النهارده خاص بالبنات شووويه

حببت اطرح عليكم قضيه او موضوع عشان اشوف ارائكم وانطباعااتكم فيه


السكن مع الزوج في بيت العائلة(بيت اهله) هل يؤثر على الاستقرار ..؟

منذ سنوات مضت كان من الطبيعي أن تسكن الزوجه مع والدة زوجها

في منزل واحد بل كانت تسعد الزوجة بهذا ويسود بينهما كل الود والحب والتعاون

أما الآن فعادة ما تحلم العروسه ببيت الزوجية المستقل

الذي يضمها وحدها مع شريك حياتها لتكون هي صاحبة الأمر


ماشيين بالمثل اللى بيقول كن بعيداً تصبح حبيباً

اصدقائى واخواتى البنات هل تقبلن السكن في بيت عائلة زوجك؟؟

ام تفضلن الاستقلالية في بيت خاص لكِ؟؟

وان كان زوجك وحيد والديه واكبر عائلتة وظروفوا مش تسمح انو

يجيب شقه مستقله ؟؟ماذا ستفعلين؟؟


بانتظار أرائكم حول السكن مع أهل الزوج ونواحيه السلبية والإيجابيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السنيوره الكنزيه
المشرف المتميز
المشرف المتميز
avatar

الابراج : السمك عدد الرسائل : 596
العمر : 28
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل توافقين على العيش فى بيت عائلة زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس 23 أبريل 2009 - 5:20

الاخت / ريتاج
الموضوع حيوي جدا والله
بس انا رائي اني يكون لي بيت لوحدي احسن
اما في حاله ظروفه مش تسمح اكيد الوضع هيتغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل توافقين على العيش فى بيت عائلة زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عنيبـــــــــــــة الخير :: سمـــــراء النوبــــة-
انتقل الى: